logo

السلفي القباج يدعو شيخ البودشيشيّين إلى \"التوبة من البدع\"

السلفي القباج يدعو شيخ البودشيشيّين إلى \"التوبة من البدع\"

  • اللجنة العلمية لموقع دعوة الأنبياء عليهم الصلاة والسلام
  • 2023/11/16
  • 0 تعليق
  • 53 قراءة

بمناسبة انعقاد ملتقى الصوفية بالطريقة البودشيشية في مداغ خلال الأيام القليلة الأخيرة دعا الشيخ السلفي حماد القباج الشيخ حمزة - شيخ الطريقة القادرية البودشيشية - إلى \"التوبة لله تعالى من البدع في الأقوال والأفعال التي يقوم بها مريدوه، قبل أن ينتقل إلى الدار الأخرى\".

وخاطب القباج الشيخ حمزة قائلا: \"أنا متأكد أنك تعلم يقينًا أن ما يجري هذه الأيام في زاويتك لم يفعله رسول الله صلى الله عليه  وسلم، ولا صحابته، ولا الإمام مالك، وغيره من أئمة الإسلام، فإن قلت إن ما تفعلونه من الدين فلماذا لم يفعلوه، وإن لم يكن من الدين فلماذا تُوهِم الناس بأنه من الدين\"، بتعبيره ضمن تدوينة نشرها على حسابه الفيسبوكيّ.

وتابع القباج قائلا: \"ما يردده مريدوك وما يعتقدونه مضر بك وبهم؛ وفيه من الخرافة والبدعة والتقول على الله، ورسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى دين الله ما يندى له الجبين\"، مضيفًا أن \"هذه النصيحة الخالصة أنفع لك مما يريده منك النافذون الذين يخدمون بك أجندات معروفة\".

وطلب القباج من الشيخ الصوفي \"إعلان توبته\" قائلا: \"أعلن توبتك قبل مجيء رسول ربك؛ وادع مريديك إلى التمسك بالكتاب والسنة، وهدي خير الورى عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم. علمهم الصلاة والذكر وكل العبادات على طريقة النبي صلى الله عليه وسلم؛ فهي الطريقة الوحيدة التي جعل الله فيها السلامة والنجاة والسلم والسلام والأمن والأمان\".

تعليقات

{{comment.UserName}} {{comment.CreationTime | date : "MMM d, y - h:mm:ss a"}}

{{comment.Description}}

إضافة تعليق

;