logo

حزب دنماركي يدعو لاعتقال المسلمين وترحيلهم!

حزب دنماركي يدعو لاعتقال المسلمين وترحيلهم!

  • اللجنة العلمية لموقع دعوة الأنبياء عليهم الصلاة والسلام
  • 2023/11/16
  • 0 تعليق
  • 49 قراءة

وزع حزب «تشديد الاتجاه» الدنماركي - ضمن مشاركته في فعاليات مؤتمر «اجتماع الشعب» الذي يعقد في جزيرة بورنهولم - في إطار تقليد سنوي لالتقاء الشعب بالأحزاب البرلمانية ومناقشة سياسات ومقترحات مستقبل البلد، عددًا من المقترحات تشمل التضييق على المسلمين وترحيلهم.

ومن مقترحات الحزب: \"الحكم على هؤلاء الذين ولدوا دنماركيين بالسجن خمس سنوات لدفعهم لقبول الترحيل، أما من يسمون بلا جنسية (الفلسطينيون) فيجب ترحيلهم إلى غزة أو الضفة الغربية\".

ويذهب رئيس الحزب المحامي راسموس بالودان إلى تحميل السياسيين مسئولية \"سيطرة المسلمين على الدنمارك، وانتشار مناطق يمنع علينا دخولها\"، وبالرغم من حملة التضخيم التي ينتهجها هذا الحزب الذي تأسس عام 2017 إلا أنه ما يزال يشهد تأييد الآلاف لترشحه في الانتخابات البرلمانية المقبلة، إذ يتطلب القانون توقيع 20 ألف مواطن لقبول الحزب للترشح.

ويعتبر بلودان أن كل من ينحدر من الدول \"المسلمة\" .. من البوسنة وتركيا وسورية ومصر ولبنان والعراق وباكستان وأفغانستان يجب ترحيله عن الدنمارك، حتى لو ولد فيها هو وأهله، وإن كان الترحيل سيسبب إعدام بعضهم في بلدانهم فهذا لا يعنينا ولا يعني الدنمارك، ويطرح الحزب الدنماركي إنشاء معسكرات اعتقال للمسلمين تحت مسمى معسكرات تحفيز على قبول الرحيل.

تعليقات

{{comment.UserName}} {{comment.CreationTime | date : "MMM d, y - h:mm:ss a"}}

{{comment.Description}}

إضافة تعليق

;